آخبار

ابل قد تخفض سعر الايفون x في العام القادم

كما تعلمون جميعا على الأرجح، سعر الهاتف iPhone X يبدأ من 999 دولار أمريكي مما يجعله الهاتف الذكي الأغلى في تاريخ شركة آبل. وعلى الرغم من ذلك، فقد كان هناك طلب كبير على هذا الهاتف منذ إطلاقه قبل شهرين. ومع ذلك، إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحًا، فيبدو أن شركة آبل تفكر في خفض سعر الهاتف iPhone X في العام المقبل.

يزعم هذا التقرير أيضا بأن الهاتف iPhone X لم يؤد كما كانت تأمل شركة آبل في أسواق مثل سنغافورة وتايوان. وبالتالي، هذا هو السبب في أن الشركة قد تعمد إلى ” ضبط سعر ” الهاتف iPhone X. وبطبيعة الحال، فمن غير المألوف أن تقوم شركة آبل بخفض سعر هاتفها الذكي الرائد بعد بضعة أشهر فقط على إطلاقه. هذا شيء لم نراه من شركة آبل في الماضي، وفي غياب تأكيد رسمي، فنحن نعتقد بأنه من غير المرجح أن تقوم شركة آبل بخفض سعر iPhone X في العام المقبل.

بمجرد أن تقوم الشركة بتخفيض سعر المنتج، فإن النية وراء هذه الخطوة تكون هي تحفيز الطلب على هذا المنتج. ومع ذلك، يتبقى على الشركة رؤية ما إذا كانت ردة فعل السوق على تخفيض السعر مواتية أم لا.

من غير الواضح ما هي النسبة المئوية التي سيتم بها تخفيض سعر الهاتف iPhone X في حالة إذا قررت شركة آبل فعلا القيام بذلك. لم تعلق الشركة على هذا التقرير حتى الآن، وليس هناك الكثير من الوضوح حول هذه المسألة في الوقت الراهن.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق