تطبيقات

طريقة إيقاف تطبيقات الصوت من الفتح تلقائيًّا على ساعة آبل

نظام watchOS 4 يشتمل على سلوك افتراضي جديد لتشغيل تطبيقات الصوت تلقائيًّا عند إيقاظ الشاشة أثناء تشغيل الصوت على ساعة آبل أو هاتف iPhone.

التشغيل التلقائي يُمكن أن يكون مفيدًا عند تشغيل الموسيقى من الساعة أو من podcast على هاتفك، بحيث أنه تظهر بطاقة تشغيل على شاشة الساعة كتلك التي على iPhone، تشتمل على ضوابط التشغيل والإيقاف وخط المسار الزمني، بالإضافة إمكانية التحكم بالصوت من خلال التاج الرقمي.

إيقاف تطبيقات الصوت من الفتح تلقائيًّا على ساعة آبل

هذا السلوك ليس دائمًا مثالي على ساعة آبل. لحسن الحظ هناك طريقة بسيطة لإيقاف تشغيله.

ربما يجد البعض بأن عملية ظهور بطاقة التشغيل على شاشة الساعة هو أمر مزعج في كل مرة يتم فيها النظر إلى الساعة، إذ إن الشخص عندما يُريد رؤية الوقت والتاريخ عليه أيضًا أن يرى بطاقة التشغيل التي تعرض ما يتم الاستماع له في الوقت الحالي.

إيقاف تطبيقات الصوت من الفتح تلقائيًّا على ساعة آبل

عند تعطيل التشغيل التلقائي تمامًا يعني بأنك بحاجة إلى فتح تطبيق Now Playing من قائمة التطبيقاتأو من شريط التطبيقات.

يُمكن تعطيل التشغيل التلقائي على iPhone أو على ساعة آبل من خلال مجموعة بسيطة من الخطوات. في البداية، من خلال هاتف iPhone، انتقل إلى تطبيق Watch، من ثم إلى قسم General في علامة تبويب My Watch، وابحث عن Wake Screen وقُم بإيقاف التشغيل التلقائي من هناك.

إيقاف تطبيقات الصوت من الفتح تلقائيًّا على ساعة آبل

أما من خلال ساعة آبل، اضغط على التاج الرقمي واذهب إلى تطبيق Settings، ومن هناك انتقل إلى General، وبعد ذلك Wake Screen، وقُم بإيقاف التشغيل التلقائي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق